فئة الكاميرات MILCs

ملحقات الكاميرا MILCs والأجهزة المساعدة

هنالك مجموعة من الإضافات والأكسسوار تستخدم مع هذه الكاميرات

  • محدد الرؤية Viewfinder بعض الكاميرات لا تزود بمحدد رؤية مدمج ويجب رؤية الصورة من خلال شاشة الكريستال السائلLCD، من الضروري اقتناء محدد رؤية إلكتروني مباشرة مع شراء الكاميرا وذلك في حال كانت الكاميرا غير مزودة به.
  • فلاش إضافي بعض هذه الكاميرات لا تزود بفلاش مدمج مع الكاميرا ولذلك يجب اقتناء فلاش إضافي منفصل متوافق مع الكاميرا
  • ميكروفون إضافي Microphone كل الكاميرات الهجينة تزود بميكروفون ضمني مدمج في الكاميرا، ولكن من الضروري اقتناء ميكروفون احترافي ستيريو عالي الجودة لالتقاط مستويات أفضل للصوت.
  • تعليبه تحت الماء Underwater Case قد تحتاج إلى شراء تعلبيه خاصة مخصصة للتصوير تحت الماء في حال كان لديك الرغبة في التصوير تحت الماء.
  • البطارية Battery من الضروري جدا اقتناء بطارية إضافية واحدة على الأقل، ذلك أن بطارية الكاميرا غالباً ما تفرغ في اللحظات الحرجة والتي يكون المصور فيها بحاجة ماسة لالتقاط الصور وإعادة شحن البطارية تستغرق وقتا طويلاً.
  • Memory Card من الضروري أيضاً أن يقتني المصور أكثر من بطاقة ذاكرة إضافية فكما تفرغ البطارية في اللحظات الحرجة والغير مناسبة كذلك غالباً ما تمتلئ بطاقة الذاكرة بالصور في أثناء اللحظات التي يقوم المصور فيها بالتقاط أهم الصور.

من الصعب استخدام العدسات المخصصة للكاميرات الهجينة مع كاميرات DSLR بسبب كبر المسافة بين حامل العدسة ومسطح الفيلم أو شريحة الخلايا الحساسة للضوء.

مع زيادة الإنتاج وتنوعه ودخول شركات جديدة على خط إنتاج هذه الفئة من الكاميرات ظهرت عدة فئات من هذه الكاميرات ويمكن تصنيف فئات هذه الكاميرات حسب تصنيف فئات الكاميرات العاكسة الثلاث DSLR.

 

شارك أصدقائك بهذا الموضوع


موقع عمر